رياضة

كوستا يكشف تطورات جديدة بخصوص مستقبله

صرح اللاعب دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي مساء الجمعة لأول مرة، بإمكانية رحيله إلى أي نادى آخر غير أتلتيكو مدريد إذا لم يبذل الأخير المزيد من الجهد لضمه خلال

الميركاتو الصيفي الحالي.
 
وقال كوستا في تصريحات لشبكة (إي إس بي إن) الأمريكية مساء الجمعة “سبق وأعلنت رغبتي باللعب في أتلتيكو، ولكن أتلتيكو وتشيلسي لا يتفقان، في الوقت الذي لا يبذل أتلتيكو المزيد من الجهد لضمي، لذلك لا يمكنني اللعب في ناد لا يرغب في بذل جهد أكبر من اجل التعاقد معي”.
 
وأضاف “تشيلسي عرضني على عدة أندية بعد أن كنت واضحا معهم، وقلت إنني لا أشكل جزءا من خطط المدرب المقبلة وأرغب في اختيار مصيري، لأنني لن أتركهم يقرروا مصيري حتى يربحوا المزيد من المال”.
 
وعن المفاوضات مع أتلتيكو قال كوستا (28 عاما) إن “وكيل أعمالي حاول التحقق مما إذا كان أتلتيكو يرغب في عودتي، وبالنظر للاحترام الذي يكنوه لي أبدوا رغبتهم، ولكن لم يتوصلوا لاتفاق مع تشيلسي حتى الآن”.
 
وأضاف “أنا الآن أتحدث عن أتلتيكو ولكن في غضون عشرة أيام قد أغير رأيي وأرحل لناد آخر، خاصة وأن ما أريده هو حل مشكلتي في أقرب وقت”.
 
ويطالب تشيلسي، الذي كان قد ضم كوستا عام 2014 مقابل 32 مليون استرليني من أتلتيكو، بمبلغ 50 مليون استرليني مقابل بيع اللاعب وهو المبلغ الذي يفوق بكثير عرض “الروخيبلانكوس” والمقدر بـ26 مليون.
 
وفي حال انتقال كوستا بالفعل لأتلتيكو فلن يتمكن من لعب النصف الأول من الموسم بسبب العقوبة المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي تحرمه من تسجيل لاعبين جدد حتى يناير المقبل، ما يعني أن اللاعب سيكون عليه أن ينتقل معارا لفريق آخر خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق