رياضة

مورينيو:مانشستر يونايتد مستعد لمنافسات الموسم الجديد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد أن الفريق مستعد تماما للمنافسة في الدوري الإنجليزى الممتاز ، وذلك بعد مباراته القوية أمام ريال مدريد الأسباني في بطولة السوبر الأوروبي التي حسمها العملاق المدريدي بنتيجة

2/1.أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد أن الفريق مستعد تماما للمنافسة في الدوري الإنجليزى الممتاز ، وذلك بعد مباراته القوية أمام ريال مدريد الأسباني في بطولة السوبر الأوروبي التي حسمها العملاق المدريدي بنتيجة 2/1.
وقال مورينيو – في تصريحات نقلها موقع (سكاى سبورت) اليوم /الأربعاء/ – أنه مقتنع حاليا بأنه يملك فريقا قادرا على المنافسة على لقب الدوري بعد موسمه الأول المحبط في بطولة الدوري مع مانشستر يونايتد.
وأعرب عن سعادته بتوليه تدريب هذه المجموعة من اللاعبين، قائلا “أنا سعيد بأنني معهم وسوف أقاتل معهم حتى النهاية وستكون البداية مع مباراة ويستهام يوم الأحد على ملعب اولدترافورد وأعتقد أن اولدترافورد ينتظرنا وأعتقد أن الجماهير لديها السبب في أن تقوم بمساندتنا”.
يذكر أن مورينيو سعى لتدعيم الفريق في الانتقالات الصيفية حيث ضم فيكترو ليندولف وروميلو لوكاكو ونيمينيا ماتيتش مقابل ما يقرب من 150 مليون جنيه استرليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق